فوز لعبة ورق



معظم اللاعبين الآن اختيار لعبة ورق. ولكن يمكنك الفوز لعبة ورق؟

هناك فرص للفوز حتى لو لم يفز أي شخص من قبل بجميع ألعاب البلاك جاك. لعبة ورق هي لعبة كازينو متباينة تتطلب مزيجًا مختلفًا من المهارة والحظ أكثر من أي لعبة شعبية أخرى.

سنقدم لك في هذه المقالة نصائح لمساعدتك في الفوز بألعابك أكثر من مرة وبالتالي لعبها. ومع ذلك ، هذه مجرد نصائح لا تضمن أنك ستفوز دائمًا في كل لعبة.

لا تنقسم أبدًا

إذا كانت اليد 20 ، فهي يد ممتازة. لهذا السبب ، يجب أن تحاول دائمًا ضرب 21. ومع ذلك ، إذا كان لديك 20 بطاقة على بطاقتك ، فهناك موقف واحد فقط حيث يمكن للتاجر التغلب عليك ، ويكون الموقف 21 عامًا ، وقد يكون من الصعب جدًا عليك تاجر لضربك في مثل هذه الحالة.

 قسّم اثنين 8

بغض النظر عن قيمة البطاقة التي يملكها لاعب كرة اليد ، بما في ذلك الآس ، يجب عليك تقسيم رقم 8س. لا يمكن للاثنين الثمانين سوى 16 ، وفي لعبة البلاك جاك هي أسوأ توزيع ورق. يمنحك تقسيم اثنين من ثمانية فرصة أفضل للفوز يد وتوفير المال. من خلال اليد الخاسرة واليد الفائزة الأخرى ، يتعين على المرء أن يدفع الآخر ولن تفقد أي شيء. وإذا كنت تطلق النار بكلتا يديك ، فقد صنعت 18 عامًا وليس 16 عامًا فقط التي توفر فرصة أكبر للفوز.

 لا تقسم الاثنين

إذا حصلت على اثنين أو خمسة ، لديك 10 ، لذلك قد يكون مضاعفة البطاقة والتقدم بطلب للحصول عليها أفضل فكرة. إذا قمت بتقسيم الخمسة ثم حصلت على العشرة ، فستكون قد صنعت يديك الخاطئتين بيدك اليمنى ، بينما كنت ستحصل على 20 إذا تضاعفت.

متى تتضاعف؟

 إذا حصلت على رقم 11 ، فيجب ألا تتردد في عرض التاجر على الآس أو 10.
إذا حصلت على رقم 10 وكانت بطاقة الوكيل بها 9 أو أقل.
إذا كان لديك عدد 9 بينما بطاقة الوكيل لها رقم يتراوح بين 2 و 8.
إذا كان لدى التاجر 5 أو 6 وتحصل على 13 أو 14 ضعيف.
إذا كان مجموع البطاقات الخاصة بك 9 في حين أن تاجر لديه 4 أو 5 أو 6.
عندما يكون هناك عدد يتراوح بين 3 و 6 و تحصل على لينة 17 و 18 لينة.