أشياء مجنونة حول لعبة الروليت التي لن تصدقها



الجميع يحلم باللعب بشكل كبير في لعبة الروليت ، ووضع رقاقة في المكان المناسب على الشعور وتختفي مع النجاح المطلق. عندما يحدث ذلك ، إنه أمر لا يصدق.

إذا كنت جديدًا في لعبة الروليت وتتساءل عن كيفية فوز الناس ، فعليك قراءة هذا. لقد جمعنا بعض الحقائق والأرقام حول فوز الروليت وإضافة إحصائيات الروليت ومحاولات الاحتيال. اقرأ عن كل شيء.

جنونا النصر الفردي:

تخيل دخول كازينو بمبلغ 5 دولارات باسمك. قمت بإسقاطه على الأحمر على طاولة الروليت ونأمل أن يضرب لونك. إذا كان الأمر كذلك ، فلديك 10 دولارات. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فليس لديك أموال. حسنًا ، فعلت آشلي ريفيل ذلك تمامًا. ولكن بدلاً من 5 دولارات ، كان 135300 دولار. لا ، نحن لسنا مزاح. لم يكن ريفيل مبدعًا. كان مجرد مجنون. لقد وضع كل مدخراته على دوران واحد للعجلة واختار اللون الأحمر. لقد كان سريعًا في الظلام بفوز كبير زاد مدخراته إلى 270،600 دولار.

أنجح الأمسيات على طاولة الروليت:

بعض لاعبي الروليت لديهم ليال لا تصدق على الطاولات. وضعوا بضع مئات من الدولارات على الطاولة وخرجوا بالآلاف. وصدقونا ، لو كنا محظوظين للغاية ، سنكون سعداء. لا يمكننا حتى أن نتخيل كيف سيكون شكل هذه القصة. في عام 2005 ، حقق قطب تجارة التجزئة البريطاني يدعى فيليب جرين حوالي مليوني جنيه إسترليني في لعبة الروليت في كازينو لندن.

لم يقتصر الأمر على أنها صنعت موجات في مجتمع الكازينو ، بل صنعت أيضًا عناوين الصحف. والتي أثرت على الكازينو كثيرا. ما الحجم حسناً ، عانى فريق نوادي لندن الدولية ، الذي يمتلك الكازينو حيث لعب أخضر ، من انخفاض كبير في الأرباح بسبب الفوز الكبير.

احتيال الروليت الأكثر تصديقًا على الإطلاق:

يقولون أن العين لا تزال تبحث في السماء. لذلك إذا كنت تفكر في الغش على طاولات الروليت ، لا تفعل ذلك. سوف يقبض عليك القانون – أو على الأقل الأولاد البدينون في دعاوى باهظة الثمن. لكن هذا لم يمنع فرانسيس فاروغيا وصديقين من الغش في الكازينوهات في جميع أنحاء العالم. استخدم ثلاثة لاعبين مرموقين نظام القبعة العليا لصرف ورمي شريحة قيمة على رقم رابح. وفعلوا ذلك لمدة 20 سنة جيدة. لحسن الحظ (على الأقل بالنسبة للكازينوهات) وضعت أنظمة المراقبة في لندن حداً للجنون.

أفضل رهان روليت يمكنك القيام به:

الروليت هو في الواقع من السهل جدا الفوز. هذا لأن هناك الكثير من الرهانات التي تمنحك فرصة بنسبة 50 ٪ للفوز. هناك 38 رقمًا على عجلة الروليت الأمريكية النموذجية – واحد إلى 36 ، صفر واحد وصفر مزدوج. يتم توزيع الأرقام من واحد إلى 36 بالتساوي بين الأحمر والأسود ، وبالطبع هناك عدد متساو من فرص الفوز وفرص الفوز. هذا يعني أنه يمكنك المراهنة على 18 رقمًا في كل مرة على إجمالي 38 رقمًا. وهذا يعني أن فرصك في الفوز هي من 1.111 إلى 1 ، وهي ميزة منزل صغيرة.

أسوأ رهان روليت يمكنك القيام به:

كلما قل عدد الرهان على الروليت ، قلت فرصك في الفوز. لذلك إذا وضعت شريحة على رقم واحد ، سترى احتمالات الفوز من 37 إلى 1. إذا قمت بالفعل بتسجيل رقمك ، فستتلقى بالطبع 35 إلى 1 دفع تعويضات. إذا راهنت على 100 دولار ، فسيكون 3500 دولار.

فرصة يوم الدفع الكبير لا تجعل الرهان أفضل. الحقيقة في الرياضيات!

المتغيرات الروليت التي لم تبدأ:

يحب الناس لعبة الروليت ، وعلى الرغم من وجود بعض الاختلافات المختلفة ، إلا أنهم جميعًا متشابهان تقريبًا باستثناء عدد الأصفار الموجودة على العجلة (الأمريكيون لديهم اثنان والأوروبيون والفرنسيون لديهم واحد). معظم لاعبي الروليت لا يحبون التغيير ، وهذا هو السبب في أن متغيرات الروليت الجديدة لم تستوعب حقًا. أحدها عبارة عن لعبة روليت تقدمية تتكرر فيها الأرقام من 0 إلى 9 ثلاث مرات بثلاثة ألوان مختلفة ، ليصبح المجموع 30 رقمًا. على الرغم من أن اللعبة بدت مثيرة للاهتمام ، إلا أنها لم تنطلق أبدًا لأنها بدت وكأن لاعبي الروليت لم يعتدوا على أي شيء.

هل تبحث عن مكان للعب؟ لقد قمنا بتصنيف واستعراض العديد من كازينوهات الروليت على الإنترنت. اقرأ ما يجب أن نقوله وقم بتمييز الجداول.