أخطاء لتجنب عند لعب لعبة ورق



مثل معظم ألعاب الورق الأخرى ، لعبة ورق هي لعبة ذهنية مع علم نفس معيّن. لقد وجد أنه حتى اللاعبين الذين هم على دراية بقواعدها وشروطها يرتكبون أخطاء يمكن تجنبها بسهولة عن طريق فهم علم النفس الأساسي للعبة.

يمكن التغلب على الأخطاء البسيطة التي يمكن تجنبها من خلال لعب لعبة ورق على الإنترنت باستراتيجية وفكرة أساسية عن إيجابيات وسلبيات.

لا تأخذ لعبة ورق على محمل الجد:

ليس هناك شك في أن لعبة البلاك جاك هي واحدة من أبسط ألعاب الورق ذات القواعد البسيطة ومهارات قليلة ، ولكن عندما تلعب لأول مرة في الكازينوهات على الإنترنت ، قد يكون اللعب مع ثقة كبيرة أمرًا باهظًا.

لا تلعب على موقع كازينو:

عليك أن ترتكب أخطاء غبية إذا كنت تفضل اللعب في كازينو ليس لديك أي فكرة عنه. يمكن أن يكون الكازينو بدون شهادة أو مع نسخة احتياطية للبرنامج غير معروف كارثة لأنه لا يضمن المعاملات المالية الآمنة والرسومات عالية الجودة والألعاب العادلة. يعني موقع الكازينو غير الموثوق به أنه من غير المرجح أن تحتوي لعبة البلاك جاك التي تلعبها على لعبة اللون.

لا تلعب في مزاج سيئ:

تلعب لعبة البلاك جاك في مزاج مزاجي أو تحت تأثير مشروب كحولي دائمًا على رأس قائمة المهام. إن اللعب عندما لا تكون في حالة عاطفية مسيطر عليها يؤثر دائمًا على قدرتك على اتخاذ القرارات ، لذلك ترتكب أخطاء يمكن تجنبها بطرق أخرى.

لا تبقى في 16:

يرتكب عدد كبير من اللاعبين خطأً نفسياً عندما يبلغون 16 عامًا لأنهم يخشون التعرض للضرب بأكثر من 21 عامًا. في غضون ذلك ، يفضل العديد من اللاعبين الخسارة ضد التاجر بدلاً من الإفلاس. ما لم يلاحظوه هو أنهم يخسرون المال على أي حال وأن الرصاصة تزيد من فرصهم في الفوز.

تجنب اللعب مرتين في كثير من الأحيان:

انخفاض مضاعف هو خيار ذكي يتمتع بميزة تحويل اللعبة لصالحك على الرغم من المخاطر المنخفضة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه من الجيد أن تقوم بتشغيله في كل مرة ، خاصة إذا كان المجموع أقل من 16.

يعد الفوز مرتين بالمبلغ الأصلي الفائز خيارًا جيدًا دائمًا ، ولكن تحمل مخاطر غير ضرورية في كل لعبة ، حتى لو كانت فرص الفوز ضئيلة ، فهو خطأ يمكن تجنبه.